تحميل برنامج 2018 Mandic magiC اندرويد والايفون لاختراق الواي في



برنامج 2018 Mandic magiC في اصدارخ الاخير للاندرويد والايفون من بين أقوى البرامج للهواتف الذكية في مجال إختراق شبكات الواي في WIFI، حيث أنه يعد الرائد في فتح الشبكات بكل سهولة ودون اية عناء، بفضله يمكنك الان الولوج الى شبكات الواي في وتصفح المواقع بكل سهولة.
هذا البرنامج سهل الاستخدام للجميع، حيث يتيح لك الكشف عن كلمات المرور لشبكات الواي في المتواجدة حولك للمنازك ومؤسسات والمقاهي وغيرها…، برنامج Mandic magiC ذو مميزات رهيبة جدا، كما أنه يدعم أجهزة الأندرويد و IOS إلخ..، كما أنه لا يجد اي صعوبة في فتح اي شبكة قريبة منك.
قوة هذا البرنامج أنه يفتح جميع شبكات الواي في القريبة منك دون اية مشاكل، يمكنك الان مع برنامج Mandic magiC الكشف عن كلمات السر Password Wifi لالاف الشبكات في ختلف الأماكن، يمكنك تحميل برنامج Mandic magiC للاندرويد والايفون وتمتع بالانترنت المجاني دون اي صعوبة.

طريقة عمل برنامج 2018 Mandic magiC :
– بعد تحميل برنامج Mandic magiC لموبايلك بنظام الاندرويد قم بفتح شبكة WIFI الخاصة بك.
– بعد فتح البرنامج سيطلب منك التسجيل تقوم بملئ البيانات المطلوبة منك تم بعد ذلك ستظهر لك واجهة البرنامج تبين لك مكان تواجدك على الخريطة، بعدها ستلاحظ وجود نقطة مختلفة الالوان مرة خضراء والتي تدل على أنك متصل بالشبكة و الاحمر يدل على أن الشبكة محمية بـ Password.
– ما عليك الان سوى الضغظ على الاشارة الملونة والقريبة من مكان تواجدك وبعدها سيتم إضهار لك معلوماتها من اسمها وكلمة المرور الخاصة بها.
– وأخيرا ما عليك سوى نسخ كلمة المرور وإلصاقها للشبكة المستهدفة لتتمتع بالانترنت المجاني.


Mandic magiC

انقر هنا للاندرويد – Download Here

انقر هنا من الايتونز – Download Here iTunes

الأنظمة الداعمة : Android – Apple iOS

الحجم : 11.3M


المطوّر : Aleksandar Mandic

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق