برنامج قفل التطبيقات وتغيير الثيمات والخلفيات Go Locker Apk للاندرويد 2018









يعد برنامج Go Locker للاندرويد 2018 في اخر إصدار له من بين أروع البرامج في قفل الجوال للاندرويد بكل سهولة، هذا البرنامج المميز له العديد من المستخدمون حول العالم نظرا للمميزات والخصائص الكبيرة التي تحتوي عليها هذا التطبيق Go Locker الرائع في قفل الجوال للاندرويد 2018.



حيث تم إطلاقه من طرف الشركة الرائدة فى هذا المجال Go Launcher EX، وبشهادة الجميع يعتبر هذا التبيق الذكي من أفضل البرامج في لقفل شاشة و لوحة مفاتيح الجوال، فهي على غرار التبيقات الاخرى يوفر لك الامان من ناحية الخصوصية الخاصة بك دون قلق على هاتفك الخاص، تطبيق القفل جو لوكر له العديد من التحسينات المستمرة من رف الشركة المالكة له والتحديثات التي يتم إضافة لها العديد من المميزات والخصائص الجديدة.



ولا ننسى ان البرنامج قد حصل على نسبة كبيرة فى التحميل على متجر سوق بلاي – Google Play Store المعروف، عدد مرات تثبيت التطبيق أكثر من 100 مليون، وهذا اكبر دليل على كافئة هذا التطبيق الذي له سمعة وباع كبير عن باقي التطبيقات المقلدة الاخرى التي ليس لها اي فاعلية على عكس برنامج جو لوكر.



كما أن برنامج جو لوكر يتوفر على واجهة جميلة ورائعة بتصميم مناسب وجداب وذلك حتى ينال إعجاب العديد من المستخدمين في مختلف أنحاء العالم، يمكنك الان تحميل برنامج جو لوكر مجانا في إصداره الاخير.







تحميل برنامج Go Locker للاندرويد 2018


[button color="blue" size="medium" link="http://www.soft-iptv.com/redirect/KWmPx" icon="" target="false"]التطبيق Go Locker [/button]


الأنظمة الداعمة : اندرويد


بتاريج : May 31, 2018


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق